مصر**  | English

إخلاء المسئولية

هذا الموقع للاستخدام الشخصي فقط. ومن المحظور تمامًا أي استخدام غير مصرح به للموقع. وأي استنساخ أو عرض أو نشر أو إعادة نشر كليًا أو جزئيًا لمحتويات هذا الموقع على أي وسائط أو بأي وسائل (بما في ذلك الذاكرة المخبئة والإطارات) بالإضافة إلى أي بيع أو إعادة بيع أو إعادة نشر أو إتاحة للغير بأي شكل من الأشكال ستكون محظورة تمامًا. والتقصير في الالتزام بهذه الشروط سيعتبر مخالفة تؤدي إلى المسئولية المدنية والجنائية على المخالف.

 

سياسة الخصوصية

إن بنك قطر الوطني الأهلي يضع في الاعتبار الخصوصية للبيانات الخاصة بك بصورة بالغة الجدية. وهدفنا هو توفير البيئة الآمنة للجميع من الزوار والأعضاء.

الغرض من سياسة الخصوصية هذه هو تحديد نوعية المعلومات التي قد نجمعها عنكم عند زيارتكم لموقعنا وما الذي نفعله بهذه المعلومات.

عندما تقوم بإدخال بياناتك بأي شكلٍ من الأشكال على موقع بنك قطر الوطني الأهلي فإننا نتسلمها ونقوم بتخزينها. وهذه المعلومات يتم استخدامها لإنشاء ومتابعة ملف البيانات الخاص بالعضو وتظل سرية في جميع الأوقات.

 

ملفات الكوكيز

ملفات الكوكيز هى قطع صغيرة من المعلومات يتم تخزينها لدى المتصفح لديكم على القرص الصلب الخاص بالكمبيوتر. وعادة ما يتم استخدامها لتذكر بعض المعلومات المحددة الخاصة بكم وباستخدامكم للموقع أو لتسجيل اسم المستخدم و/أو كلمة السر الخاصة بكم. وفي موقعنا فإننا نستخدم ملفات الكوكيز فقط لتسجيل اسم المستخدم عند دخولكم. ويتم ذلك فقط حتى يمكنك الدخول لمرة واحدة في كل جلسة. وإننا لا نستخدم هذه الكوكيز لتتبع أي بيانات شخصية خاصة بكم.

 

الرسائل غير المطلوبة

تشير الرسائل غير المطلوبة إلى اعتياد إرسال البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه لنطاق واسع من عناوين البريد الإلكتروني. ومن الناحية النمطية فإن هذا الأسلوب تتم ممارسته من قبل المعلنين غير الملتزمين والذين يرغبون في ترويج منتجاتهم وخدماتهم. ويعمل بنك قطر الوطني الأهلي على أساس سياسة منع الرسائل المزعجة وإننا لا نصرح أبدًا بعنوان البريد الإلكتروني الخاص بكم أو معلومات عن العضو إلا إذا كان ذلك مطلوبًا طبقًا للقانون والمراسلات الوحيدة التي تتسلمها من الموقع هي تلك التي تختار بصفة محددة استلامها سواء من خلال الإخطار بالتحديثات التي تتوافق مع تفضيلاتكم أو بعض الاتصالات الأخرى التي تبدأ فيها.

 

سرقة البيانات الشخصية

إن سرقة البيانات الشخصية هي أحد أنواع الغش بهدف الحصول على معلوماتكم الشخصية ومختلف البيانات الخاصة مثل رقم بطاقة الائتمان أو البيانات المالية. حيث يحاول القراصنة اصطياد المعلومات الهامة بالعديد من الوسائل المختلفة و التي منها علي سبيل المثال لا الحصر أن يقوم هؤلاء القراصنة بإعداد رسائل بريد إلكتروني مقنعة أو رسائل قصيرة ليطلبوا من الضحايا الضغط على رابط لتحديث معلومات الحساب البنكي. ويضغط الضحايا على هذه الروابط فيحصلون على نموذج يطلب أرقام حساب البنك وأرقام بطاقات الائتمان والأنواع الأخرى من البيانات التي يمكن استخدامها في جرائم سرقة الهوية. ويقوم هؤلاء القراصنة أيضًا بإنشاء مواقع الإنترنت التي تبدو مماثلة بدرجة كبيرة للمواقع المشروعة ويستدرجون الضحايا لهذه المواقع من خلال رسائل البريد الإلكتروني ومواقع الإنترنت الأخرى للحصول على نفس النوعية من

 

المعلومات.

لذا فأننا نؤكد علي أن بنك قطر الوطني الأهلي لا يجمع بيانات خاصة عن العملاء أو البيانات السرية للمستخدمين عن طريق رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة. كما لا يرسل بنك قطر الوطني الأهلي أي عناوين مواقع في الرسائل أو رسائل قصيرة للعملاء وأيضًا فإن موقع بنك قطر الوطني الأهلي لا يطلب أي بيانات خاصة من المستخدمين. وبناءً عليه ننبه مشدداعلى ان لا تفتح أي روابط تطلب هذه المعلومات في البريد الإلكتروني والتي في حالة الضغط عليها ترسل العميل لموقع مزيف يطلب المعلومات السرية. كما تحذر من الرد على هذه الرسائل أو الرسائل القصيرة بل عليك أن تقوم بحذفها ببساطة.