مصر**  | English

المواد والشروط القانونية

 

بنك قطر الوطني الأهلي شركة مساهمة مصرية تأسست بموجب أحكام قانون الاستثمار وتعديلاته و يخضع البنك للأشراف التام للبنك المركزي المصري وفقا لأحكام القانون رقم 88 لسنة 2003

 

حقوق النشر

يخضع هذا الموقع بالكامل للتشريعات والقوانين الدولية الخاصة بحقوق النشر وقوانين العلامة التجارية والملكية الفكرية بصفة عامة ، وكذلك الشكل والنموذج الخاص بالموقع (الاختيار والتصميم والموضوعات وطرق الدخول للبيانات وكيفية تقديم البيانات وغيرها) وكل بند من محتوياته (النصوص والصور وغيرها) والمحتوى الذي يظهر على صفحات هذا الموقع ملكية حصرية لبنك قطر الوطني الأهلي والمشاركين. وأنك تتعهد أيضًا بعدم استخدام هذا المحتوى لأغراض غير قانونية وعدم السماح لأي شخص بذلك.

من المحظور إجراء أي نسخ أو عرض أو نشر أو إعادة نشر بالكامل أو جزئيًا لمحتويات هذا الموقع على أي وسائط أو باستخدام أي وسائل بجميع أنواعها (بما في ذلك الذاكرة المخبئة والإطارات) بالإضافة إلى أي عمليات بيع أو إعادة بيع أو إعادة إرسال أو التقديم للغير بأي شكل من الأشكال. والتقصير في الالتزام بهذه القيود يعتبر مخالفة تؤدي إلى مسئولية مدنية وجنائية على المخالف.

 

روابط الهايبر تكست

لن يكون بنك قطر الوطني الأهلي مسئولًا عن روابط الهايبر تكست التي تفتحها المواقع الأخرى وبصفة خاصة المحتوى لهذه المواقع. ولن يكون بنك قطر الوطني الأهلي مسئولًا عن روابط الهايبر تكست لهذا الموقع مع حظر ومنع أي شخص من إنشاء هذه الروابط بدون الموافقة المسبقة والصريحة.

محتوى الموقع

سيبذل بنك قطر الوطني الأهلي كافة الجهود الممكنة لضمان أن المعلومات التي يتم عرضها في هذا الموقع تكون دقيقة ويتم تحديثها دوريا مع حفظ الحق في تعديل المحتوى في أي وقت وبدون إخطار. ولكنه لا يضمنون أن المعلومات كاملة أو أنها لن يتم تعديلها من قبل الغير (من خلال القرصنة أو الفيروسات) وأيضًا فإن بنك قطر الوطني الأهلي والمشاركين فيه يخلون جميع المسئوليات (بشكل مباشر أو غير مباشر) في حالة التأخير أو الخطأ أو الحذف بخصوص المحتوى واستخدام هذه الصفحات وفي حالة انقطاع الخدمة أو إذا لم تكن متوافرة.

وهكذا فإن بنك قطر الوطني الأهلي والمشاركين فيه لا يتحملون المسئولية عن أي خسارة مترتبة مباشرة أو غير مباشرة ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر الخسارة الناتجة من المعاملات والتي تتم على أساس المعلومات أو فقد الأرباح أو فقد الأعمال أو الخسارة الناتجة من انقطاع الخدمة وزيادة الرسوم للوصول وتداول المعلومات.

وبنفس الأسلوب فإن بنك قطر الوطني الأهلي والمشاركين فيه لن يتم اعتباره مسئولًا عن العوامل الخارجة عن إرادته وأي خسائر أو أضرار تتعرض لها البيئة الفنية ويشمل ذلك أجهزة الكمبيوتر لديك والبرامج والمعدات الشبكية (المودم والتليفونات وغيرها) وأي معدات مستخدمة للوصول للخدمات و/أو المعلومات. وأخيرًا فإن بنك قطر الوطني الأهلي والمشاركين فيه لا يضمن وعلى جميع الأحوال لن يكون مسئولًا عن الصلاحية والعواقب والدقة وعدم وجود أخطاء والمصداقية والطابع التجاري والجودة والسلامة وعدم المخالفة والتوافر للمعلومات المتضمنة على هذا الموقع. وإنك تتعهد بناءً عليه بالدخول بالمعلومات المتضمنة في هذا الموقع لاستخداماتك الشخصية وغير التجارية.

أي معلومات في أي مستند أو أكثر من المستندات المالية يتم تقديمها بحسب مشاهدتها وللتوجيهات فقط حتى ولو كانت قد تم الحصول عليها على أساس موارد صادقة معتمد عليها. وهذا أيضًا لا يمثل عرضًا من بنك قطر الوطني الأهلي والمشاركين لشراء أو بيع أو اكتتاب أو طلب عرض لشراء أو بيع أي منتجات استثمار.

إن بنك قطر الوطني الأهلي والمشاركين فيه يخلون جميع مسئوليتهم عن أي استخدام لهذه المعلومات والعواقب الناتجة عن ذلك من النظر بصفة خاصة لأي قرارات أو تصرفات قد تم اتخاذها على أساس هذه المعلومات. وهكذا تكون المسئولية عليكم حصريًا فى تدقيق و استخدام المعلومات والنتائج التي يتم الحصول عليها ، وتكون المسئولية عليكم فقط في فحص جميع المعلومات التي يتم استلامها عبر الإنترنت وأي شخص يرغب في الحصول على أي منتجات أو خدمات بخصوص عرض للاتصال من QNB الأهلي للمعلومات بخصوص التوافر والشروط التعاقدية والشروط العامة والأسعار وفئات الأسعار.