مصر**  |  اللغة
الرجاء إختيار اللغة

خدمات الأفراد

في عام 1999ومع 7 فروع فقط بدأ البنك نشاط التجزئة المصرفية

عندما أطلق البنك قطاع التجزئة المصرفية، كانت الخدمات المصرفية المتاحة هي الخدمات الأساسية فقط، مثل الودائع، والتسهيلات الائتمانية، والبطاقات. أما بعد أن اكتسب البنك الخبرات العملية داخل سوق التجزئة المصرفية، ومع زيادة وتنوع الاحتياجات المصرفية للعملاء، استحدث البنك مجموعة كاملة من منتجات الإقراض والإيداع. بالإضافة إلى ذلك كان البنك أول من قدم الخدمات المصرفية الإلكترونية للعملاء في مصر.

في ظل استمرار نمو البنك وتحديداً في عام 2006 اتبع البنك نهجاً جديداً حيث قام بتقديم باقات من الخدمات والمنتجات التي تم تصميمها بناءً على الاحتياجات المالية الخاصة لكل شريحة من شرائح العملاء مثل باقة الشباب، صفوة والمتخصص، وأضاف البنك خدمة نقاط البيع الإلكترونية لباقة المتخصص لتتناسب مع احتياجات شريحة أصحاب الأعمال الخاصة. ويهدف أسلوب تصنيف العملاء في شرائح متجانسة إلى الوفاء باحتياجات العملاء المختلفة، وتعزيز علاقة البنك بعملائه للوصول إلى مفهوم البنك الشامل.

و منذ ذلك الحين ، توسعت شبكة فروع البنك لتصل لأكثر من 200 فرعاً وتم مواصلة استراتيجيه النمو بهدف الحفاظ على صدارة البنك للسوق المصرية. مع اتساع ونمو قاعدة عملاء البنك عاماً بعد عام قام البنك بتدعيم هذا النمو عن طريق تقديم منتجات وخدمات التجزئة المصرفية التي تلبي احتياجات العملاء وكذلك توقعاتهم.

و سيظل البنك ملتزماً بجميع جوانب الخطة ألاستراتيجيه التوسعية ، سواء من حيث توسيع شبكة الفروع أو تطوير المنتجات، وذلك لتوفير ما هو أفضل لقاعدة عملاءنا ومواصلة التقدم الحفاظ علي صدارة السوق.

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بنا على 19700