الاستشارات العقارية

عقدت أوائل QNB شراكات مع عدة شركات معروفة عالمياً في مجال الخدمات الاستشارية العقارية لدعم عملائها الذين يرغبون في امتلاك عقارات في المملكة المتحدة وفرنسا وتركيا وغيرها من الأسواق الرئيسية وذلك من خلال تقديم الخدمات القيمة التالية: 

  •  استعراض المحافظ العقارية في الأسواق الرئيسية
  •  تقديم المشورة بشأن فرص الاستثمار العقاري
  •  إدارة العقارات بالنيابة عن العملاء
  •  المساعدة في المتطلبات القانونية والفنية المرتبطة بالأسواق 

 

تم اختيار شركات الاستشارات العقارية التالية بناءً على سمعتها الدولية الطيبة وامتثالها لأعلى المعايير في رعاية العملاء والتعاون والثقة: 

  • كابستون - أنشئت شركة كابستون العقارية في قطر في عام 2011، وتقدم خدمة شاملة مع الدعم الكامل والمهني في كل مرحلة.  وتشمل الخدمات التي تقدمها إدارة العقارات والاستشارات والتثمين، والتأجير والتسويق، والمبيعات في دولة قطر. التغطية: قطر
  • Chestertons - شركة عالمية للاستشارات العقارية تأسست منذ أكثر من 200 سنة تتخصص في عقارات لندن والعقارات الدولية. لديها شبكة دولية تتكون من أكثر من 65 مكتباً، وتعدّ واحدة من أكبر شبكات المكاتب  في الشرق الأوسط بأكثر من 140 من المهنيين المختصين في العقارات. التغطية: قطر، فرنسا، المملكة المتحدة وتركيا
  • إيميل غارسان - تأسست إيميل غارسان في سانت ريمي دو بروفنس في عام 1963. وعلى مر السنين، قام المؤسس، الذي تحمل الشركة اسمه، بزرع حب هذه المهنة في أبناءه تدريجيا ونقل إليهم عشقه للعقارات الجميلة. وهم لا يزالون بجانبه حتى اليوم، فضلاً عن ما يفوق 100 موظف أخر يرافقه هي هذه المغامرة العائلية الرائعة. التغطية: فرنسا
  • - JLL شركة للخدمات المهنية وإدارة الاستثمار تقدم الخدمات العقارية المتخصصة إلى العملاء الذين يبحثون عن زيادة قيمة استثماراتهم عن طريق امتلاك وإشغال العقارات والاستثمار فيها. وهي واحدة من أكبر الشركات بحسب تصنيف فورتشين 500، ولها ما يزيد على 280 مكتب تجاري في 80 دولة، ولها قوة عاملة عالمية تبلغ حوالي 60,000. التغطية: المملكة المتحدة.
  • جون تايلور - شركة جون تايلور، الرائدة في مجال العقارات الفاخرة منذ عام 1864، من كوت دازور إلى موناكو، في أجمل المدن في العالم مثل باريس ولندن وجنيف وميلانو وقطر، بالإضافة إلى منتجع التزلج الأكثر تميزاً في جبال الألب. التغطية: قطر، فرنسا، المملكة المتحدة وتركيا.
  • بامير وسويير - تأسست بامير وسويير في عام 1993 وتنشط حالياً في مجال الوساطة العقارية للعقارات التجارية والسكنية، وأنشطة التثمين والاستثمار وخدمات استشارات التطوير العقاري للأفراد ذوي الملاءة المالية والعملاء من المؤسسات في تركيا. يقع مقر شركة بامير وسويير  في اسطنبول مع مكتب اتصال في بودروم، وتعد إحدى أكثر شركات العقارات خبرة وشهرة في تركيا، حيث قدمت استشارات عقارية ومعاملات فاقت قيمتها 1 مليار دولار أمريكي. التغطية: تركيا.
  • رياليتي وورلد - رياليتي وورلد في تركيا هي شركة استشارات عقارية دولية تأسست سنة 1973 في الولايات المتحدة ووسعت عملياتها إلى تركيا في عام 2005. تملك الشركة أكثر من 160 مكتباً وأكثر من 1500 وكيل في تركيا. التغطية: تركيا.  

سواءً كنت تبحث عن عقار جديد في قطر أو منزل ثان في المملكة المتحدة أو عقار لقضاء العطلات في فرنسا أو فرص استثمارية في الأسواق الرئيسية، سيكون بمقدور شركائنا شرح العملية بالكامل لك وتقديم استشارات مهنية مصممة وفقاً لاحتياجاتك فيما يتعلق بالبحث أو شراء أو إدارة العقارات، إلى جانب تقديم الاستشارات القانونية. 

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟