QNB يطلق حملة الصيف الترويجية لمكافأة حاملي بطاقات Mastercard

نشر يوم : Wed, 29 May 2019

الدوحة، 29 مايو 2019 – أعلنت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن إطلاق حملة الصيف الترويجية بالشراكة مع Mastercard لمكافأة عملائها على استخدامهم اليومي لبطاقاتهم. وستستمر حملة الصيف الترويجية، التي تعتبر الأكبر والأكثر تميزاً من نوعها في المنطقة، من 30 مايو حتى 25 سبتمبر 2019.

 تتيح الحملة الجديدة للعملاء الذين ينفقون باستخدام بطاقات QNB Mastercard الائتمانية والخصم المباشر خلال فرصة للفوز بسيارة أستون مارتن دي بي 11 في السحب الذي سيتم في نهاية الحملة، كما يمكن للعملاء الحصول على استرجاع نقدي يصل إلى 25,000 ريال قطري على مجموع مشترياتهم الأسبوعية.

وسيتيح كل إنفاق تراكمي بقيمة 100 ريال قطري باستخدام بطاقات QNB Mastercard الائتمانية داخل قطر فرصة لدخول السحب، كما سيحصل العملاء على ثلاثة أضعاف الفرص مقابل استخدام بطاقات QNB Mastercard الائتمانية والخصم المباشر بالعملة الأجنبية خارج قطر وعلى المواقع الإلكترونية العالمية.

ويؤكد إطلاق QNB لهذه الحملة الترويجية رغبة البنك في مكافأة عملائه على استخدامهم اليومي لبطاقاتهم الائتمانية وبطاقات الخصم والمباشر كجزء من جهوده المتواصلة لمكافأة عملائه على معاملاتهم المصرفية اليومية وتزويدهم بتجربة مصرفية مميزة.  

وبمناسبة إطلاق الحملة قالت هبة التميمي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد: "نحن فخورون ومسرورون بإطلاق حملة هذا العام، التي تظهر التزام QNB بتقديم أفضل قيمة لحاملي بطاقاتنا." وأضافت التميمي: "تم بناء منتجات بطاقات QNB الحائزة على جوائز عالمية على مستويات عالية جداً من الأمن والسلامة مع تقديم أفضل تجربة مصرفية مليئة بالمكافآت لعملائنا الأوفياء ".

وقال سومو روي، مدير عام Mastercard الإقليمي في قطر والكويت: "من خلال مكافأة حاملي البطاقات بفرص قيمة مقابل استخدامهم لبطاقات الائتمان والخصم المباشر الخاصة بهم تشجع هذه الحملة المميزة انتقال العملاء نحو الخدمات المصرفية الرقمية، وبصفتها شريكًا استراتيجيًا لـ QNB تواصل Mastercard العمل على إطلاق إمكانيات المدفوعات الرقمية للعملاء من خلال تقديم عروض نمط حياة راقية مصممة وفق احتياجات كل منهم. وتعد فرصة الفوز بسيارة أستون مارتن من بين العديد من المزايا الأخرى لدخول هذا السحب، ونحن نشجع حاملي بطاقاتنا على المشاركة والحصول على فرصة اختبار تجارب لا تقدر بثمن ".

وتتواجد مجموعة QNB حالياً في أكثر من31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 30,000 موظفاً في أكثر من 1,100 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة للصراف الآلي تزيد عن 4,400 جهازاً.