QNB للخدمات المالية تحصل على ترخيص لتقديم خدمات تزويد السيولة

نشر يوم : Sun, 16 Feb 2020

الدوحة، 16 فبراير 2020 – أعلنت   QNBللخدمات المالية، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لمجموعة QNB، عن الحصول على الترخيص اللازم لتصبح مزودًا للسيولة بعد موافقة هيئة قطر للأسواق المالية على خطة تزويد السيولة التي يمكن أن تنفذها شركات الخدمات المالية الأعضاء في بورصة قطر لضمان استقرار أكبر للأسعار وتحسين السيولة.

وقد استثمرت QNB للخدمات المالية في واحدة من أحدث أنظمة التداول العالمية الخاصة بخدمات تزويد السيولة. كما انضم إلى فريق عمل الشركة موظفون يتمتعون بخبرة مهنية في هذا المجال.

بالإضافة إلى خدمات تزويد السيولة، تقدم الشركة الحائزة على جوائز مرموقة مجموعة من الخدمات المالية للمستثمرين من المؤسسات المحلية والأجنبية والأفراد بالإضافة إلى عملاء التجزئة والشركات.

وتقدم   QNBللخدمات المالية للمستثمرين من المؤسسات الدولية والإقليمية معلومات قيمة حول فرص النمو الاقتصادية والاستثمارية الموجودة في الدولة.

كما تعتبر QNBللخدمات المالية الوسيط المالي المفضل للمستثمرين لتميزها بأعلى معايير الجودة في مجال الأبحاث والتحليلات المالية لأسواق المال بالإضافة الى تسهيل وصول المستثمرين لصناع القرار في الشركات السيادية والخاصة والمدرجة في البورصة.