QNB يعلن عن الفائزين بجوائز الحملة الترويجية للقروض الشخصية

نشر يوم : Mon, 17 Feb 2020

الدوحة، 17 فبراير 2020 ــ قامت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، بإجراء السحب الشهري الثاني الخاص بالحملة الترويجية للقروض الشخصية  وأعلنت عن أسماء الفائزين لشهر يناير 2020 وذلك في حضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة.

وشملت عملية السحب جميع القروض الممنوحة من الفترة من 1 حتى 31 يناير 2020، حيث حصل ثلاثة فائزين على جائزة نقدية بقيمة 50,000 ريال قطري، وهم السيدة/ نور على سعود عبد الله الخاطر، السيد/ خالد عبد الله عبد المللك العبد المللك والسيدة/ تامار غازاروس اواديكيان.

ولا يزال بإمكان عملاء QNB الاستفادة من قرض شخصي مع فترة سماح تصل إلى ستة أشهر وفرصة للفوز بجائزة نقدية، حيث سيتم تسجيل جميع العملاء الذين يحصلون على قرض شخصي خلال فترة العرض التي تنتهي في 31 مارس 2020 تلقائياً في السحوبات الشهرية. وسيتم إجراء السحب الشهري الثالث في 4 مارس 2020.

علاوة على ذلك، سيتم منح العملاء تحويلات دولية مجانية وما يصل إلى 200,000 نقطة ترحيبية من مكافآتLife  عند تحويل رواتبهم والحصول على قرض شخصي، في حين سيستفيد العملاء الذين يحصلون على بطاقة ائتمان جديدة خلال فترة العرض الترويجي من معاملات شراء بدون فوائد لمدة تصل إلى 90 يوماً.

وقالت السيدة هبة التميمي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في المجموعة: "نحرص في مجموعة QNB على مكافأة العملاء عبر السحوبات الشهرية على القروض الشخصية بالإضافة الى العديد من المميزات على حساب الراتب. أود أن أهنئ الفائزين وأتمنى الحظ لجميع العملاء."

وتتواجد مجموعة QNB من خلال شركاتها التابعة والزميلة في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 29,000 موظف في أكثر من 1,100 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,300 جهاز.