QNB يحصل على جائزة "أفضل بنك للعمليات المصرفية في الشرق الأوسط وإفريقيا" من ذا آشيان بانكر

نشر يوم : Thu, 25 Nov 2021

الدوحة، 25 نوفمبر 2021 – حصلت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، على جائزة "أفضل بنك للعمليات المصرفية في الشرق الأوسط وإفريقيا" من مجلة ذا آشيان بانكر كجزء من برنامج الجوائز للعمليات المصرفية لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وجاءت هذه الجائزة لتؤكد على جهود المجموعة لتقديم أفضل الخدمات والعمليات المصرفية من خلال المنصات والقنوات الالكترونية للبنوك والشركات. وتمتلك المجموعة خبرة واسعة في تقديم الحلول المصرفية المناسبة للتجارة وإدارة الأموال للشركات المحلية والدولية، وذلك عبر شبكتها العالمية. ويعد الابتكار والرقمنة باستخدام أحدث التقنيات من أكبر أولويات مجموعة QNB لدفع مركزية العملاء.

ويعترف برنامج جوائز ذا آشيان بانكر بالريادة في الإدارة المالية، التمويل التجاري، تمويل السلسلة التوريدية، والمدفوعات عبر المؤسسات المحلية والدولية في آسيا والمحيط الهادئ، والشرق الأوسط وإفريقيا. ويتم تقييم الحاصلين على الجوائز من خلال المقابلات، والدراسات، والبحث الميداني الذي يقوم به موظفي البحث في المجلة.
تفخر مجموعة QNB، الحائزة على لقب العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا، والبنك القطري الرسمي لكأس العالم للأندية FIFA قطر 2020™.

تتواجد مجموعة QNB حاليا في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة أكثر من 28,000 موظف عبر 1,000 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,600 جهازاً.