فعاليات مونديالية استثنائية ينظمها QNB في استاد البيت الأيقوني

نشر يوم : Sun, 27 Nov 2022

الدوحة، 27 نوفمبر 2022 –  شهد استاد البيت، ثاني أكبر ملاعب بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ ، العديد من الفعاليات الرياضية والترفيهية المتنوعة التي نظمها QNB، الداعم الرسمي لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا.
وشهدت الفعاليات الني نظمت من خلال جناح QNB في استاد البيت، والذي تم اختياره لاستضافة حفل الافتتاح والمباراة الافتتاحية لكأس العالم FIFA 2022™، إقبالاً غير مسبوق من مشجعي كرة القدم في أجواء جماهيرية مميزة. 
وتأتي هذه الفعاليات المتواصلة في إطار حرص البنك على توفير تجربة متميزة لكل المشجعين من المقيمين وزوار الدولة للاحتفال بشغف كرة القدم في أجواء فريدة من نوعها. وتوافدت أعداد كبيرة من المشجعين المتحمسين القادمين من جميع أنحاء العالم للمشاركة في المنافسات والأنشطة الكروية التي نظمها البنك، والتقاط الصور التذكارية بجانب صورة النجم البرازيلي العالمي نيمار جونيور، سفير العلامة التجارية لمجموعة QNB،  التي تغطي جناح البنك.
وتعليقا على هذه المشاركة، قالت السيدة هبة علي التميمي، مدير عام الاتصالات في مجموعة QNB:" يشهد البرنامج الترفيهي الذي ينظمه QNB احتفاءّ ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ نجاحاً وإقبالاً فاق توقعاتنا بكثير، ونحن سعداء جداً بالمشاركة الحماسية لمشجعي كرة القدم في مختلف الفعاليات والأنشطة التي نالت استحسانهم ونعدهم بالمزيد من المتعة والإثارة على مدار البطولة التي تستضيفها دولة قطر لأول مرة في العالم العربي والشرق الأوسط."  
تفخر مجموعة QNB، الحائزة على لقب العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا.
وتتواجد مجموعة QNB، من خلال فروعها وشركاتها التابعة، في أكثر من 30 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة أكثر من 27,000 موظف عبر 1000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,700 جهاز.