في إطار جهود البنك لتنمية المواهب القطرية ،QNB يختتم برنامج إعداد القادة الجدد

نشر يوم : Tue, 29 Nov 2022

اختتمت مجموعة QNB  برنامج إعداد القادة الجدد، ونظمت حفل تخريج  خاص لتكريم موظفيها الذين أكملوا البرنامج بنجاح.
يهدف برنامج QNB للقادة الجدد إلى وتطوير موظفي البنك القطريين الذين تفوقوا في أدوراهم الحالية وأظهروا القدرة على التقدم إلى مناصب تشمل تحديات أكبر داخل المجموعة.
وقد تم ترشيح 26 من الموظفين القطريين على مدار 10 أشهر للمشاركة في مجموعة من البرامج التي تُعقد وجهاً لوجه، وبرامج التعلم عبر الإنترنت، والتدريب أثناء العمل، والمشاريع التي يتم تنفيذها فعلياً في مكان العمل، بالإضافة إلى التدريب الوظيفي المكتمل والتناوب الوظيفي، حيث يحصل المرشحون على شهادة اعتماد منNOCN، وهي منظمة دولية رائدة في السوق عند الانتهاء من البرنامج بنجاح.
 تم تطوير مناهج الدورات التدريبية بواسطة مؤسسةKaplan ، المزود الرائد لحلول التدريب المتعلقة ببرامج التأهيل المهني والقيادة ودورات التطوير المهني.
يأتي هذا البرنامج في إطار جهود البنك لتنمية المواهب القطرية الناشئة وإعدادها لتولي الأدوار إدارية. كما يهدف إلى استكمال دورات QNB الحالية للقيادة والإدارة والتعريف بالجهود المستمرة التي يبذلها البنك لتوفير فرص التعلم والتطوير رفيعة المستوى لموظفيه.
وفي كلمته أثناء الحفل قال السيد عبد الله مبارك آل خليفة، الرئيس التنفيذي لمجموعة QNB: "أود أن أنتهز هذه الفرصة لأهنئ جميع الموظفين الذين أكملوا هذا البرنامج بنجاح، وهذا دليل واضح على الجهود التي يبذلها البنك لضمان جودة الخبرة الوظيفية بين كافة أفراد عائلة QNB وأيضاً لتأكيد قدرتهم على تحقيق النجاح المستمر والذي يعكس بدوره نجاح البنك."
تفخر مجموعة QNB، التي تُصنف حالياً على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا.
تتواجد مجموعة QNB، من خلال فروعها وشركاتها التابعة، في أكثر من 30 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة أكثر من 27,000 موظف عبر 1000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,700 جهاز.