QNB يصدر أول بطاقة رقمية مسبقة الدفع لكأس العالم FIFA قطر 2022™ بالتعاون مع Visa

نشر يوم : Tue, 29 Nov 2022

– أصدرت مجموعة QNB، الداعم الرسمي لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا، بطاقة Visa مسبقة الدفع الالكترونية الجديدة لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، والتي تعد أول بطاقة من نوعها تهدف إلى تقديم تجربة سهلة وآمنة للمقيمين والزوار خلال البطولة.
تُعتبر هذه البطاقة الجديدة إضافة إلى مجموعة المنتجات والخدمات الرقمية للبنك، والتي ستقدم لجماهير وزوار بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™طريقة دفع رقمية سهلة وآمنة صالحة للاستخدام على نطاق واسع، كما يأتي اصدراها كجزء من جهود البنك لتقليل الاعتماد على وسائل الدفع النقدية.
 وللحصول على البطاقة، يجب تحميل تطبيق QNB على الجوال وتقديم طلب إلكتروني عبر اتباع بعض الخطوات البسيطة. وبعد عملية التحقق، سيتم إصدار البطاقات على الفور وبشكل مجاني، وسيتمكن العملاء من تعبئتها باستخدام أي من بطاقات الصراف الآلي بأمان خلال الفترة البطولة بشكل حصري.
وتعليقاً على الإصدار، قال السيد عادل علي المالكي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد لمجموعة QNB: "نحن فخورون جداً بكوننا أول بنك في قطر يطلق بطاقة رقمية بالكامل، حيث نواصل ريادتنا الإقليمية في تطبيق أحدث تقنيات الدفع المتطورة بأعلى معايير الأمان. يسعدنا أن نعمل مع شريكنا الاستراتيجي Visa لتقديم أحدث منتج للدفع في الوقت المناسب لكأس العالم FIFA قطر 2022TM، بهدف تقديم طريقة جديدة في مجال التحوّل إلى المدفوعات غير النقدية."
ومن جانبه قال الدكتور سودهير ناير، مدير Visa في قطر: "نحن فخورون بشراكتنا مع QNB لإصدار هذه البطاقة الالكترونية مسبقة الدفع لعشاق كرة القدم. إنها طريقة مميزة تزود كل من المقيمين والزوار بطريقة دفع أسهل وأكثر أماناً في الملاعب وفي أي مكان تقبل فيه بطاقات Visa ليتمكنوا إلى جانب الشركات، من الاستفادة من مزايا المدفوعات الرقمية. يسعدنا تقديم هذا الحل الجديد ودعم جهود QNB لتعزيز التجارة الرقمية في الدولة خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ وما بعدها".
تفخر مجموعة QNB، الحائزة على لقب العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا.
وتتواجد مجموعة QNB، من خلال فروعها وشركاتها التابعة، في أكثر من 30 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة أكثر من 27,000 موظف عبر 1000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,700 جهاز.