QNB يطلق حملة "حافظ على سلامتك" لحاملي بطاقات مكافآت Life الائتمانية

نشر يوم : Mon, 04 May 2020

الدوحة، 4 مايو 2020 - أطلقت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، مؤخراً حملتها الجديدة "حافظ على سلامتك" والتي تتيح لحاملي بطاقات مكافآت  Life الائتمانية الحصول على 50% نقاط إضافية من مكافآت Life عند استخدام بطاقاتهم على مشترياتهم التي تتم عبر الإنترنت وعلى المعاملات التي تتم بدون إدخال الرقم السري حتى 31 مايو 2020.

تهدف إجراءات QNB للسلامة الاحترازية لتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي حيث أن سلامة عملائه هي أولوية قصوى للبنك، وقد تم تجهيز بطاقات QNB بأحدث تقنيات الدفع للحفاظ على سلامة وأمان حامل البطاقة من خلال خدمة الدفع بدون لمس (الدفع اللاتلامسي) مع إمكانية إجراء عمليات الشراء بدون ادخال الرقم السري لكل معاملة لا تتجاوز 300 ريال قطري لدى أجهزة نقاط البيع. وبالنسبة لمعاملات التجارة الإلكترونية، تتم حماية حاملي بطاقات QNB من خلال كلمة مرور لمرة واحدة (OTP)، ما يمنح حاملي البطاقات راحة البال عند الشراء عبر الإنترنت.

ويسعى QNB دوماً لإطلاق حملات ترويجية تساهم في تعزيز السلامة والأمن، خاصة في الظروف الاستثنائية الحالية.

تتواجد مجموعة QNB من خلال شركاتها التابعة والشركات الزميلة في أكثر من 31 دولة عبر ثلاث قارات، ما يوفر مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المتقدمة. ويبلغ إجمالي عدد الموظفين أكثر من 29,000 موظف يعملون من خلال 1,100 موقع، مع شبكة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,200 جهاز.