استرجاع نقدي بـقيمة 5% عند الدفع بالبطاقة عرض حصري على البطاقات الائتمانية ماستركارد ® للدفع بدون لمس

نشر يوم : Sun, 06 Oct 2019

الدوحة 6 أكتوبر 2019 – أطلقت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وأفريقيا، عرضا حصريا جديدا يتيح لعملائها الحصول على استرجاع نقدي بـقيمة 5% عند قيامهم بالدفع بواسطة البطاقات الائتمانية QNB ماستركارد ® المزودة بتقنية الدفع بدون لمس والتي تعد أحدث ابتكاراتها في مجال البطاقات البنكية.

وتأتي هذه الحملة الترويجية في إطار حرص المجموعة على تزويد عملائها بالمنتجات والخدمات المصرفية الشاملة والمبتكرة، وذلك مواكبة للجيل الأحدث من التكنولوجيا.

كما أنها تعكس من جهة أخرى جهود المجموعة في إطلاق حلول مصرفية معززة بتقنية الدفع دون لمس تماشياً مع رؤية قطر الوطنية 2030، وصولاً إلى اقتصاد غير معتمد على الدفع النقدي لاسيما في المعاملات اليومية ذات القيمة المنخفضة.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة هبة التميمي مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد للمجموعة: "نحرص دائماً في مجموعة QNB على إطلاق أحدث المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة التي تلبي تطلعات عملائنا باستمرار في الوقت الذي تكافئهم فيه على وفائهم لجعل منتجاتنا خيارهم المصرفي الأول."

وأضافت السيدة هبة التميمي:" تعمل إدارة البطاقات في مجموعة QNB باستمرار على تطوير أحدث التقنيات المبتكرة في عالم المدفوعات الرقمية، بما يجعلنا في وضع ممتاز لمواكبة التطور الرقمي في معاملاتنا المالية بالكامل وتنفيذ استراتيجيات فعالة على المدى الطويل."

يشار إلى أن هذه البطاقة لا تحتاج لإدخال رمز سري عند إجراء معاملات داخل قطر بقيمة 100 ريال قطري أو أقل في المحلات التي تقبل طريقة الدفع دون لمس وتختلف قيمة هذا المبلغ حسب البلد الذي يتم فيه اجراء المعاملة.

ولإكمال معاملاتهم بكل سرعة وسهولة وأمان، لن يكون على حاملي هذه البطاقات سوى تمريرها بالقرب من جهاز نقطة البيع الذي يحمل شعار الدفع دون لمس.

ويعد QNB أول بنك في قطر يقوم بإطلاق منتجات وخدمات الدفع بدون لمس في عام 2012 في جميع نقاط البيع التي تعمل بتقنية التواصل قريب المدى (NFC) وهو يعمل منذ ذلك الوقت على تطوير أحدث الحلول المصرفية الرقمية المبتكرة التي تعزز ريادته في مجال تكنولوجيا الدفع.

وتتواجد مجموعة QNB من خلال فروعها وشركاتها التابعة والزميلة في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها عبر 1,100 فرعاً ومكتباً تمثيلياً، و4,400 جهاز صراف آلي، ويعمل لديها ما يزيد عن 30,000 موظف.