QNB للخدمات المالية تنال جائزتين من مجلة "إنترناشيونال فاينانس"

نشر يوم : Mon, 07 Sep 2020

الدوحة، 7 سبتمبر 2020- نالت QNB للخدمات المالية، وهي شركة مملوكة بالكامل لمجموعة QNB، جائزتي "أفضل وسيط مالي في قطر" و "أفضل تطبيق تداول على الجوال في قطر" من مجلة "إنترناشيونال فاينانس" وهي مجلة مصرفية عالمية تتخذ من لندن مقرا لها.

وتعكس جائزة "أفضل وسيط مالي في قطر" قوة منتجات وخدمات الوساطة المالية المقدمة من قبل الشركة، فضلا عن التزامها بتوفير فرص وحلول استثمارية عبر منتجات وأسواق متنوعة، مستفيدة من خبرة موظفيها لتقديم أفضل الخدمات.

 وتوفر QNB للخدمات المالية خدمات تداول لا مثيل لها وخبراء استثمار ذوي خبرة عالية، كما تقدم الشركة خدمة الأبحاث والتحاليل تساعد العملاء على اتخاذ القرارات الاستثمارية الصحيحة.

وقد حصلت QNB للخدمات المالية على جائزة "أفضل تطبيق تداول على الجوال في قطر" بفضل تطبيق التداول على الجوال الذي أطلقته الشركة باستخدام أحدث التقنيات في هذا المجال مما يسمح للعملاء بالوصول إلى منصة التداول في أي وقت ومكان.

تُمنح جوائز "إنترناشيونال فاينانس" للشركات والمؤسسات الرائدة في القطاع المصرفي بعد دراسة متأنية للترشيحات من قبل فريق مؤهل، ليتم بعد ذلك الإعلان عن الفائزين بناءً على قوة إنجازاتهم.

تم تأسيس QNB للخدمات المالية في عام 2010 كجزء من مجموعة QNB بهدف تقديم باقة من الخدمات المالية للمستثمرين من المؤسسات المحلية والمؤسسات الأجنبية، وصناديق الاستثمار، والعملاء من الأفراد والشركات.