التمويل المركّب وتمويل المشاريع

يتمتع أعضاء فرق التمويل المتخصّصة في مجال التمويل المركّب العالمي بخبرة متعمّقة في العديد من المنتجات مع رؤية ثاقبة حول هياكل واتجاهات الأسواق الإقليمية.

تمويل المشروع: يتمتع QNB بسجل حافل في مجال تنظيم وتمويل المشاريع في منطقة الشرق الأوسط وخارجها. ويتميّز أعضاء فرق التمويل المركّب العالمي بخبرة رائدة في دعم قطاعات البنية التحتية والكهرباء والطاقة.

نحن نعمل بنشاط في مجال تمويل وكالات ائتمان التصدير ووكالات التمويل المتعدد الأطراف حيث نتعامل مع هذه الوكالات في جميع البلدان المصدرة الرئيسية لدعم احتياجات الاقتراض الخاصة بعملائنا.

تمويل عمليات الاستحواذ: يقدم QNB حلول إقراض متخصصة لعمليات الاستحواذ المحلية وعبر الحدود. كما يملك موظفونا خبرة واسعة في مجال توفير القروض المركبة لعمليات الاستحواذ على الشركات والأصول بالإضافة إلى عمليات التملك والدمج وقروض التمويل المؤقت وعمليات الشراء.

التمويل المدعوم بالأصول: يملك QNB خبرة واسعة في جميع جوانب التمويل المدعوم بالأصول. كما لدينا القدرة، بفضل مواطن القوة التي نملكها في مجال تمويل الطائرات والشحن، على توفير هذه الخدمات على نطاق عالمي لدعم احتياجات تمويل عملائنا.

التمويل العقاري: يعدّ QNB رائداً في مجال الإقراض العقاري وهو يوفر لعملائه القروض العقارية من دون حق رجوع لتسهيل عمليات الاستحواذ والبناء وإعادة تطوير الأصول العقارية وذلك عبر شبكتنا من الفروع حول العالم.

تحويل القروض إلى أوراق مالية للتداول: يملك QNB قدرات متخصصة في مجال تقديم حلول تحويل الأصول الحالية أو التدفقات النقدية المستقبلية إلى أدوات دين.

القروض المجمّعة

يملك فريق التمويل المركّب العالمي لدينا خبرة رائدة في مجال القروض المجمعة لتلبية مختلف جوانب الاحتياجات الائتمانية. ونحن نحرص على المشاركة في القروض كمرتِّب رئيسي ومتعهد ضامن كما أننا نملك الخبرة المتخصصة في مجال توفير الخدمات الاستشارية بشأن هياكل الأسواق واستراتيجيات القروض المجمعّة في الأسواق الأولية بالإضافة إلى استراتيجيات التوزيع في الأسواق الثانوية. كما  يمكن تطبيق حلولنا في مجال التمويل المجمع على تمويل الشركات وتمويل البناء والتمويل التجاري والتمويل الإسلامي.

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟