برنامج أحلام المستقبل

حافظ على هبة الحياة وحقق كامل امكاناتك وطاقاتك.

استمتع بالقدرة على العيش والعمل والادخار لتحقيق مسارك نحو مستقبل مفعم بالاستقلالية والاستقرار المالي. اكتشف برنامج التخطيط المالي من QNB الذي يمنحك حماية تأمينية في حال فقدان الحياة أو العجز الدائم نتيجة حادث.

 اكتشف برنامج التخطيط المالي من QNB الذي يمنحك حماية تأمينية في حال فقدان الحياة أو العجز الدائم نتيجة حادث.

الأهلية 

  • تحويل الراتب الشهري إلى البنك
  • العملاء الذين تتراوح أعمارهم بين شهر واحد و85 سنة.

الفوائد والميزات

  • برنامج ادخار واستثمار مصمّم خصيصاً ليتماشى مع قابليتك على تحمّل المخاطر
  • تغطية تأمينية في حال فقدان الحياة بسبب حادث
  • تغطية تأمينية في جميع أنحاء العالم
  • إمكانية دفع الأقساط على أساس شهري، أو فصلي، أو نصف سنوي، أو سنوي.
  • تتراوح فترة الاشتراك بين 5 سنوات كحدّ أدنى و20 سنة كحدّ أقصى
 

الأسئلة الشائعة

كيفية تقديم الطلب؟

 يمكنك تقديم طلب عبر البريد الإلكتروني مع ذكر بياناتك الشخصية (الجنسية، ومكان العمل، ورقم الهاتف، والبريد الإلكتروني)، أو عبر زيارة أي من فروعنا، أو من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 7777 4440.
 

ما هو تعويض فقدان الحياة؟

في حال فقدان الحياة لأسباب طبيعية، يحصل المستفيدون على 100% من قيمة الحساب. في حال فقدان الحياة نتيجة حادث، يحصل المستفيدون على 150% من قيمة الحساب، بحدّ أقصى يبلع 200.000 دولار أمريكي.
 
توفرّ لك الحماية التأمينية الاختيارية (أو للمستفيدين) تعويضاً مالياً عند وقوع حادث يتسبّب بفقدان الحياة، أو إعاقة كلية دائمة، أو فقدان عضو من أعضاء الجسم، أو فقدان البصر أو السمع أو النطق (تضاعف الأقساط السنوية 20 مرة، بحدّ أقصى يبلغ 360.000 دولار أمريكي)
 

ما هي تفاصيل هذا المنتج؟

توفرّ لك فرصنا الاستثمارية إمكانية الاستثمار في واحدة أو مجموعة من استراتيجيات الاستثمار المتاحة لدينا، اعتماداً على قابليتك لتحمّل المخاطر. وتشمل استراتيجياتنا الاستثمارية الاستراتيجيات المتحفظة أو المتوازنة أو الجريئة، بالإضافة إلى استراتيجيات متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية. 
 
يمنحك هذا المنتج ميزة الحصول على تغطية تأمينية مجانية في حال فقدان الحياة نتيجة حادث (بقيمة تعويض تبلغ 50% من قيمة الحساب وبحدّ أقصى يبلغ 200.000 دولار أمريكي). تغطي البوليصة الأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين شهر واحد و85 سنة. وتستحق البوليصة عند بلوغ صاحب البوليصة عمراً يتجاوز 100 عام.  

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟