تأمين الرهن العقاري

وفّر الحماية التأمينية لمنزلك وحافظ عليه بأفضل حال.

لا تنتظر حتى يفوت الأوان. التأمين على الرهن العقاري هو برنامج تغطية شامل ضد جميع المخاطر يحميك من الأضرار المادية الجسيمة أو الخسائر التي قد تلحق بممتلكاتك.

 الأهلية

  • امتلاك حساب مصرفي لدى QNB
  • توفير الرهن العقاري
  • أن يتراوح العمر بين 18 و65 سنة

الفوائد والمزايا

  • تشمل التغطية الشاملة ضد جميع المخاطر الأضرار المادية الجسيمة أو الخسائر التي قد تلحق بممتلكاتك بسبب الحريق أو البرق أو الانفجارات أو الطائراتأو الأجهزة الجوية أو أي مواد قد تسقط منها أو تأثيرات المركبات والمراكب والسفن البحرية وكذلك قاطرات وعربات السكك الحديدية والزلازل والكوارث الطبيعية والتسرب العرضي لنظام الريوتأثيرات المركبات الخاصة المؤمنة.
  • توفير حماية تأمينية ضد الخسائر الناتجة عن الإيجار (إذا كان مصرحاً عنه) والتي قد يتم التعرّض لها في حال وقوع ضرر مادي.
  • حماية المسؤولية القانونية للمؤمّن عليه ضدّ مطالبات الطرف الثالث عن الأضرار المادية أو الوفاة أو الإصابة الجسدية التي يسببها المؤمن عليه والتكاليف القانونية ذات الصلة بالدفاع عن المؤمن عليه في حال المطالبة وذلكبحدّ أقصى للتعويض قدره مليون ريال قطري.
المساعدة المنزلية في حالات الطوارئ متوفرة لأربعة أنواع، كما يلي:

السباكة: في حال حدوث كسور أو تلف في المواسير أو التسريبات أو الإمدادات المائية الثابتة داخل العقار السكني، ستقوم الشركة المعينة بتقديم المساعدة من خلال إرسال سبّاك لإجراء التصليحات.

 
 الكهرباء: في حال حدوث عطل كهربائي في العقار السكني نتيجة خلل أو تلف في التركيبات الكهربائية، سترسل الشركة المعينة فني كهرباء لإجراء التصليحات.
 
الأقفال: في حال أصبح العقار السكني غير آمن أو تعذر الدخول إليه نتيجة فقدان أو سرقة المفاتيح، أو تضرر الأقفال نتيجة السرقة أو أي سبب عرضي، أو في حال علق طفل في إحدى غرف المنزل، سترسل الشركة المعينة فني أقفال لإجراء التصليحات.
 
الزجاج: في حال كسر زجاج النوافذ أو الأبواب الخارجية ما يجعل العقار السكني غير آمن، سترسل الشركة المعينة فني زجاج لإجراء التصليحات.
 
تتعهد الشركة المعينة بتقديم المساعدة بتركيب وحدة زجاجية واحدة حيث أمكن، على أن تكون ثابتة أو مؤقتة لتأمين حماية المنزل. إذا تعذّر ذلك، ستستخدم الشركة ألواحاً خاصة لتأمين حماية المنزل.

 

كيفية تقديم الطلب؟

 يمكنك تقديم طلب عبر البريد الإلكتروني مع ذكر بياناتك الشخصية (الجنسية، ومكان العمل، ورقم الهاتف، والبريد الإلكتروني)، أو عبر زيارة أي من فروعنا، أو من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 7777 4440.

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟