برنامج استمرارية الدخل

ادّخر بعض المال لأوقات الشدّة

استفد من برنامج بسيط ومنخفض التكلفة لضمان الاستقرار المالي لعائلتك في حال فقدان الحياة أو الإصابة بعجز كليّ نتيجة وقوع حادث مفاجئ.

 سنساعدك على الادّخار عن طريق استقطاع جزء بسيط من راتبك الشهري لتتمكن عائلتك من الحصول على مبلغ مقطوع أو دخل يومي في حال وقوع أي ظروف مؤسفة. 

 على الرغم من أن المال لا يعوض خسارة الأرواح البشرية، لكن هذا البرنامج سيساعد عائلتك على الحفاظ على نمط معيشتهم وتغطية تكاليفهم اليومية الأساسية.

الأهلية

  • عملاء QNB الذين يحملون بطاقة هوية قطرية صالحة
  • نموذج طلب الحصول على المنتج

الفوائد والميزات

في حال الوفاة أو العجز الكلي الدائم نتيجة وقوع حادث، سيتم دفع مبلغ مقطوع يعادل إجمالي الرواتب الشهرية التي تقاضيتها آخر 12 شهراً (بحدّ أقصى يبلغ 500.000 ريال قطري)، وسيتم تحويل هذا المبلغ إلى حسابك في QNB.

إن المكوث في المستشفى بسبب حادث هي تجربة مؤلمة وصعبة، لا سيما إذا واجهك القلق حيال خسارة دخلك. إذا أدّت بك الظروف إلى دخول المستشفى والبقاء داخلها إلى أجل معيّن، فإن برنامج استمرارية الدخل سيمنحك تعويضاً نقدياً بقيمة 100 ريال قطري يومياً (لمدة أقصاها 30 يوما لكل حادث) لمساعدتك على التركيز على التحسّن بينما يتمّ تغطية رفاهية عائلتك.

كيفية تقديم الطلب                                       

يمكنك تقديم طلب عبر البريد الإلكتروني مع ذكر بياناتك الشخصية (الجنسية، ومكان العمل، ورقم الهاتف، والبريد الإلكتروني)، أو عبر زيارة أي من فروعنا، أو من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 7777 4440.

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟