السيولة والمنتجات الاستثمارية

السيولة والمنتجات الاستثمارية

التحدي الأكبر الذي يواجهه أي مسؤول خزينة اليوم هو إدارة مبالغ مالية أكبر في محافظ استثمارية أكثر تعقيداً من ذي قبل، إلى جانب التأكد من الاستفادة القصوى من موارد الشركة المالية.

 وتعتبر إدارة واستثمار الأموال في أي وقت وفي أي مكان أمراً في غاية الأهمية لأي مسؤول خزينة. وبصفته شريكك الذي تعتمد عليه دائماً، يدرك فرع QNB ما يتطلبه للاستفادة بالشكل الأمثل من السيولة مع الحرص على التحكم بالمخاطر  سواء كنت تمارس أنشطتك في سوق واحد أو في عدة بلدان وفي مناطق مختلفة.

 

إيداع الشيكات

إذا كانت شركتك أو منظمتك تمتلك فائضاً كبيراً من المال، يمكنك فتح حساب وديعة محددة الأجل بفائدة متفق عليها مسبقاً لدى QNB وسحب الوديعة عند استحقاقها للحصول على معدل فائدة أعلى.

يمكن طلب الوديعة المحددة بأجل لفترات متنوعة (شهر، ٣ أشهر، ٦ أشهر، سنة، سنتين، ٣ سنوات و٥ سنوات) بالريال القطري، اليورو، الجنيه الإسترليني، الين الياباني، الريال العماني، الدرهم الإماراتي، الدينار البحريني، الدينار الكويتي، الليرة السورية، الكرون النرويجي، الكرون الدنماركي، الجنيه المصري، راند جنوب أفريقيا، دولار هونغ كونغ، الدولار السنغافوري والفرنك السويسري.

 عند إيداع الفائض المالي الخاص بك، يتم الاتفاق مع QNB على التجديد التلقائي لفترة الإيداع عند بلوغ تاريخ استحقاقها. ولمزيد من السهولة والمرونة، يقدم لك QNB مجموعة من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت التي تتميز بأعلى درجات الحماية والأمان لإدارة ودائعك.